كيف يمكنك البدء في إنشاء نغمة رنين MP3 الخاصة بك

 الآن أصبح الجميع على دراية جيدة بنغمات رنين MP3 ، ومعظم الناس لديهم عدة أنواع مختلفة على هواتفهم. ومع ذلك ، ليس من السهل دائمًا العثور على كل نغمة رنين قد تريدها ، حيث ترى أن العديد من نغمات الرنين من أحدث الأغاني والأكثر شهرة. وإذا وجدت نغمة الرنين التي تبحث عنها ، فهي بالتأكيد ليست رخيصة. ولكن ماذا لو كان بإمكانك إنشاء نغمة رنين MP3 الخاصة بك؟

فيديو منى وشيما

من الصعب تصديق ذلك ، لكن كان عليك أن تعلم أنه في مرحلة ما ستكون قادرًا على إنشاء نغمات رنين خاصة بك بالطريقة التي تتحرك بها التكنولوجيا. وأفضل جزء في ذلك هو أنه يمكنك إنشاء نغمات رنين خاصة بك مباشرة من مكتبة الموسيقى الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. اذن كيف بدات؟


أولاً وقبل كل شيء ، عليك التأكد من أن هاتفك الخلوي قادر على تخزين أغاني MP3. لا فائدة من المحاولة إذا كان هاتفك غير قادر. بعد تحديد ما إذا كنت قادرًا على تخزين أغاني MP3 أم لا ، عليك بعد ذلك تحديد طريقة لنقل الأغاني. يمكن القيام بذلك من خلال البلوتوث أو كابل USB أو البريد الإلكتروني.


الآن بعد أن تم الاهتمام بجميع الأساسيات ، حان الوقت لبدء الاستمتاع ببعض المرح. يمكنك الانتقال إلى مكتبتك وتحديد أي أغنية تختارها لإنشاء نغمة رنين MP3 جديدة تمامًا. إذا كانت لديك أغانٍ على قرص مضغوط معين ، فقم بنقلها إلى مشغل الموسيقى الذي لديك. خلاف ذلك ، إذا كان لديك مكتبة مثل Windows Media Player أو iTunes ، فأنت على ما يرام.


من هناك ، سترغب في فتح برنامج تحرير الصوت الخاص بك. إذا لم يكن لديك واحدة ، فلا تقلق. يوجد عدد من برامج تحرير الصوت المجانية التي يمكن تنزيلها عبر الإنترنت. بالإضافة إلى وجود برنامج لتحرير الصوت ، ستحتاج أيضًا إلى تنزيل مكتبة LAME ، وهي مجانية أيضًا.


بمجرد حصولك على مكتبة LAME الخاصة بك وبرنامج تحرير الصوت ، حان الوقت لإنشاء نغمة الرنين الخاصة بك. افتح الأغنية التي تريد تحويلها باستخدام برنامج تحرير الصوت. من هنا ، ستتمكن من قطع أي جزء من الأغنية إلى نغمة رنين. حاول استهداف 20 ثانية أو أقل لأن معظم الهواتف لا ترن لفترة أطول من هذا. بمجرد قطع نغمة الرنين الخاصة بك ، انقر فوق تصدير إلى MP3 في قائمة الملف.


بعد حفظ نغمة رنين MP3 كملف MP3 ، فإن خطوتك الأخيرة هي نقل الأغنية إلى هاتفك. كما هو مذكور أعلاه ، يمكنك القيام بذلك باستخدام Bluetooth أو سلك USB أو عبر البريد الإلكتروني. امنحه بضع دقائق ثم استعد لحفظ ملف MP3 كرنين افتراضي. الأمر بهذه البساطة.

Comments

Popular posts from this blog

Cracking the UPSC NDA and NA Exam and Joining the National Defence Academy

Whipped-Cream Fights and Other Stuck-Busters

Banking Terms and Conditions to Be Followed at Casinos Online